الادارة المركزية لتنمية الموارد البشرية

                                            

بناء على المرسوم الإميري رقم (16) لسنة 2012 تم إنشاء الإدارة المركزية لتنمية الموارد البشرية في عجمان وتكون الإدارة هي الجهة المختصة مركزيا في حكومة الإمارة بتولي مهام الإشراف على الشؤون التنظيمية للموارد البشرية للدوائر الحكومية،وبدون المساس بعمومية ما تقدم يحق للإدارة، وعلى وجه الخصوص.

قيمنا

الحوكمة والأداءنلتزم بتعزيز مفاهيم الحوكمة والمساءلة ونرسخ ثقافة الاداء والمصارحة ونتخذ قراراتنا على اسس علمية تضمن تحقيق النتائج ومستويات الأداء المنشودة.
المبادرة والابداعنلتزم بالتجديد وإعادة اختراع الذات ونعتز بالمبدعين ونوفر لهم الفرص والموارد ونمكنهم من تطبيق أفكارهم الخلاقة في مختلف مواقع العمل الحكومي.
الانتماء والولاءنعزز الانتماء ونعمق الولاء لدى مختلف شرائح العاملين ونرفع مستويات رضاهم عن ما نوفره لهم من فرص التعلم والنمو والارتقاء الوظيفي والمشاركة والتمكين.
الشفافية والمصداقيةنعزز مصداقيتنا ونرسخ ثقة المتعاملين بنا من خلال التزامنا الدائم بنشر ثقافة الشفافية وتبادل المعرفة بين الافراد والمجموعات على كافة مستوياتهم التنظيمية وفي جميع مواقع عملهم الحكومي.
 نرسخ ثقافة المشاركة وتبادل المعرفة والخبرات بين الأفراد والجماعات ونمكنهم من الاسهام في صنع القرارات على كافة مستوياتهم التنظيمية.