يعد مركز عجمان للاتصال الحكومي الموّحد، قناة التواصل الرسمية بين الجمهور وحكومة عجمان، منذ افتتاحه في العام 2015 لخدمة مجتمع الإمارة، و تعزيز نوعية وجودة وسرعة الخدمات المقدمة للمتعاملين، التي تعد من أولويات رؤية عجمان 2021، حيث يعمل المركز على مدار 24 ساعة لاستقبال اتصالات الجمهور على الرقم المجاني 80070 وبثلاثة لغات : العربية والإنجليزية و الأورديّة، وذلك للرد على استفساراتهم وتلقي بلاغاتهم والشكاوى والمقترحات، التي يتلّقاها موظفو المركز برحابة صدر ويقومون بنقلها في إجراء واضح وسريع للجهة المعنية، والرد على المتصل خلال وقت قصير .
يجمع مركز عجمان للاتصال كافة الجهات الحكومية في الإمارة، من خلال نافذة واحدة، تسهل وصول الجمهور لحكومة عجمان .